بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«سي آي كابيتال» تخطط لطرح 3 صناديق استثمار جديدة في 2023

يخطط بنك الاستثمار “سي آي كابيتال” لطرح 3 صناديق استثمار جديدة في 2023، على أن يكون من ضمنهم صندوق سلعي وآخر نقدي، بحسب عمرو أبو العينين، الرئيس التنفيذي لشركة “سي آي أسيتس مانجمنت” التابعة لـ”سي آي كابيتال”.

وجاءت تصريحات أبو العينين خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم للإعلان عن إطلاق صندوق استثمار “سي آي أسيتس مانجمنت” للأسهم ذات العائد التراكمي “مصر إكويتي”، الذي يبدأ الاكتتاب فيه اليوم الاثنين.

وأوضح عمرو أن الصندوق الجديد يخدم المستثمرين الراغبين في تحقيق عوائد من نوع معين من الأصول التي تتبع مؤشر من مؤشرات سوق المال، وسيكون بمثابة أساس استثماري لمنتجات استثمارية قادمة.

وخلال المؤتمر الصحفي، أشار أبو العينين أيضاً إلى أن دمج الأنشطة بين “مصر كابيتال” و”سي أي كابيتال” وصل إلي المراحل النهائية، ومن المقرر الإعلان عنه قريباً.

وأضاف أبو العينين أنه على مستوى دمج أنشطة إدارة الأصول، فإن حجم الأصول المدارة سيصل بعد الدمج إلى أكبر الأرقام المدارة في الشرق الأوسط، موضحًا أن عملية الدمج أوشكت على الانتهاء.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد