بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

دعمًا للشمول المالي..بنك الإمارت دبي الوطني يتيح فتح حساب شخصي وإصدار بطاقة خصم فوري مجانًا

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني -مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن أحدث عروضه بمناسبة اليوم العالمي للادخار حيث يتيح البنك عدداً من الخدمات المصرفية المجانية ومنها فتح حساب شخصي وإصدار بطاقة الخصم الفوري مجاناً، وذلك  خلال الفترة من 15 – 31 أكتوبر الجاري.

ويأتي ذلك دعماً لمبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري، والذي أعلن من قبل عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي إلى 6 فعاليات، تبدأ من شهر مارس باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي.

واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد