"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل الإسلامي المصري يستهدف الوصول بعدد فروعه إلى 62 فرعاً بنهاية 2026

قال عبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، إن مصرفه يستهدف الوصول بعدد فروعه إلى 62 فرعاً بنهاية خطته الاستراتيجية عام 2026.

وأضاف أن البنك يستعد لافتتاح فروع جديدة خلال الشهور القليلة المقبلة يأتي في مقدمتها فرع العاصمة الإدارية الجديدة.

وافتتح البنك الأحد الماضي فرعه الجديد بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك كخطوة جديدة في تحقيق استراتيجيته الهادفة إلى التوسع في مناطق جديدة وواعده للوصول بخدماته المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية إلى العملاء حيثما كانوا داخل البلاد وإرساء مبدأ الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة والبنك المركزي ليصل عدد فروع البنك العاملة داخل البلاد إلى 41 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية للجمهورية.

وأكد أبو موسى نجاح البنك في تحقيق نتائج متميزة رغم التحديات والتداعيات السلبية المتعاقبة على اقتصاد مصر ودول العالم أجمع حيث بلغ إجمالي أصول البنك في نهاية أغسطس الماضي ما يعادل 141 مليار جنيه، ووصلت الأموال تحت الإدارة المتمثلة في جملة ودائع العملاء والشهادات الادخارية إلى ما يعادل 116.4 مليار جنيه تتوزع على أكثر من 1.9 مليون حساب يديرها البنك لصالح عملائه، أما أرصدة التوظيف والاستثمار فبلغت ما يعادل 128 مليار جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد