بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

هدايا بنك بلوم في عيد الفلاح .. حساب بدون مصاريف والاشتراك في المحفظة الإلكترونية مجاناً

أعلن بنك بلوم – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مشاركته في فعاليات الاحتفال بيوم الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1 إلي 15 سبتمبر 2022.

ويتيح بنك بلوم للعملاء خلال هذه الاحتفالية إمكانية فتح حساب بنكي بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدني لفتح الحساب، كما يمكنهم أيضاً الاستمتاع بالمحفظة البنكية BLOM Wallet مجاناً.

مزايا محفظة BLOM Wallet من بنك بلوم – مصر:
– خدمة محفظة بلوم سهلة، ومريحة، وآمنة.
– الخدمة متاحة 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع.
– متاحة لعملاء بنك بلوم مصر.
– متاحة بالعملة المحلية المصرية.
– استخدم خدمات الدفع المتاحة من Fawry (خدمات المرور، الخدمات الحكومية، حجز طيران، تبرعات، مصاريف الجامعات، تأمين، وخدمات أخرى).
– قم بتحويل الأموال من حسابك البنكي الشخصى إلى حساب محفظة BLOM الخاصة بك في أي وقت.
– يمكنك تحويل الأموال إلى محفظة عائلتك وأصدقائك في أي وقت.
– السحب النقدي والايداع من خلال أكثر من 75.000 منفذ من منافذ فوري المتاحة فى أنحاء الجمهورية.
– الاستعلام عن رصيد محفظتك في أي وقت.
– راجع تاريخ معاملاتك لمراقبة مدفوعاتك الأسبوعية أو الشهرية.
– الحد الأقصى لعدد الحسابات البنكية الشخصية المرتبطة بحساب BLOM Wallet يصل إلى حسابين شخصيين.
– الحد الأقصى لعدد حسابات محفظة BLOM لكل عميل هو 3 حسابات مع 3 أرقام مختلفة للهاتف المحمول. للرقم القومي الواحد.
– الحد الأقصى لرصيد محفظة BLOM في جميع الأوقات هو 20.000 جنيه مصري.
– الحد الأقصى للاستخدام يومياً 20.000 جنيه.
– الحد الأقصى للاستخدام شهرياً 80.000 جنيه.
– لتشغيل الخدمة يمكنك زيارة أقرب فرع لاستيفاء نموذج طلب تشغيل الخدمة، وسوف تتلقى الرابط من خلال رسالة SMS على هاتفك المحمول المسجل لبدء تنزيل التطبيق، بالإضافة إلى رمز التفعيل.

خاصية التسجيل الذاتى فى المحفظة البنكية: سيتمكن عملاء بنك بلوم من الاشتراك فى المحفظة البنكية من خلال خدمة التسجيل الذاتي Self-Registration من خلال التطبيق ذاته وذلك دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

معاملات المشتريات: ستسمح هذه الخاصية لعميل المحفظة البنكية باجراء اى عملية مشتريات مباشرة من خلال المحفظة البنكية عن طريق التجار الذين لديهم خاصية قبول المدفوعات من خلال المحفظة البنكية “لديهم علامه QR ويقوم العميل بعمل مسح لكود التاجر او رقم التاجر من خلال التطبيق واتمام عملية المشتريات خصماً على حساب العميل من محفظته البنكية.

طلب دفع مشتريات: سيتمكن العميل من اجراء اى عملية مشتريات عن طريق التجار الذين لديهم خاصية قبول المدفوعات من خلال المحفظة البنكية وذلك من خلال قيام التاجر بإرسال طلب دفع على المحفظة البنكية للعميل ويقتصر دور عميل المحفظة البنيكة على قبول طلب الدفع ليتم تنفيذ عملية المشتريات خصماً على حساب العميل من محفظته البنكية.

السحب والإيداع النقدي من المحفظة البنكية من خلال ماكينات الصراف الآلي: ستسمح هذه الخاصية لعميل المحفظة البنكية بإجراء عمليات السحب أو الإيداع النقدى من المحفظة البنكية من خلال ماكينات الصراف الآلى التى بها خاصية قبول المعاملات بدون بطاقة مصرفية (ماكينات صراف آلى لبنوك أخرى).

خاصية قبول الايداعات من حسابات بنكية أخرى: ستسمح هذه الخاصية لعميل المحفظة البنكية باستقبال حوالات نقدية واردة من حسابات مصرفية من بنوك اخرى موجهة لمحفظة بلوم البنكية بشكل مباشر.

لمزيد من المعلومات اتصل على 19233

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد