بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

كونتكت: موّلنا شركة كابيتر بـ 100 مليون جنيه .. ولا تأثير جوهرياً على الجودة الائتمانية

أكدت شركة كونتكت المالية القابضة‎ (CNFN.CA) ‎أن توقيع برنامج تمويل مع شركة كابيتر لبرنامج تمويل بـ 100 مليون جنيه ‏مع شركة كونتكت للتخصيم، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة، لا يشكل أي تأثير جوهري على ‏الجودة الائتمانية للمحفظة التمويلية الخاصة بشركة كونكت للتحصيم أو على أرباح الشركة القابضة وذلك في ظل وجود ‏الضمانات الكافية واللازمة على كل من شركة كابيتر وعملائها‎.‎

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم أن حجم التمويل المعضل هو الحد الأقصى المخصص لتخصيم الحقوق ‏المالية الأجلة لعملاء شركة كابيتر.

يذكر أن كابيتر بدأت عملياتها في السوق المصرية في يوليو 2020، وهي منصة للتجارة الإلكترونية تستهدف ربط التجار والشركات الصغيرة والمتوسطة مباشرة بالموردين من خلال تطبيق الكترونى، التي توفر خدمة شاملة للعملاء بحيث يمكنهم تقديم طلب الشراء وطلب خدمة التوصيل بالإضافة إلى توفير آلية الدفع الإلكتروني.

وقد حصلت كابيتر على  استثمار قدره 33 مليون دولار ما يعادل 660 مليون جنية مصري بعد عام فقط من تأسيسها في تاريخ 14 سبتمبر 2021.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد