بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإمارات دبي الوطني يوقع اتفاقية لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن إبرامه مذكرة تفاهم واتفاقية مع شركة هانيويل “المدرجة في بورصة ناسداك” لإطلاق مشروع “هانيويل فورج كونّيكتيد سيرفيسز” والذي سيدعم الهدف الاستراتيجي المشترك للشركتين المتمثل في دفع عجلة الاستدامة وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة.

وسيدعم المشروع، جهود الاستدامة في الأبنية التابعة لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، وذلك بتطبيق الحلول الجاهزة التي تقدمها هانيويل في مجال تعزيز الكفاءات وتقليل البصمة الكربونية على العقارات التي يديرها البنك، بحسب بيان صحفي.

وكجزء من الاتفاقية، ستطبق هانيويل حلولها في مجال إدارة أداء المؤسسات المتمثلة بمشروع هانيويل فورج في كل المباني التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، ما سيساعد المجموعة على تحسين استهلاك الطاقة والكفاءات التشغيلية بالإضافة إلى الارتقاء بتجربة مستخدمي تلك المباني.

وقال أحمد الشرياني، الرئيس التنفيذي، الإمارات دبي الوطني للعقارات: “من خلال هذا التعاون مع شركة هانيويل، سنؤثر بشكل إيجابي على مجموعة من المشاريع ونحقق الكفاءة في العمليات التشغيلية وفي استهلاك الطاقة”.

وستوفر مذكرة التفاهم لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني إمكانية الوصول إلى حلول هانيويل الجاهزة والقائمة على التكنولوجيا السحابية وتقنيات المباني، والتي يمكن أن تساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بما في ذلك كفاءة الطاقة وتقليل البصمة الكربونية.

وقال محمد محيسن، الرئيس التنفيذي ورئيس هانيويل – في المناطق عالية النمو والشرق الأوسط وأفريقيا: سيساهم تعاوننا مع البنك في تنشيط مشاريع الطاقة التي شهدت تمويلاً محدوداً للنفقات الرأسمالية وتعزيز التنمية المستدامة في المباني في جميع أنحاء الدولة، بالإضافة إلى دعم المبادرة الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد