بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

افتتاح أول فرع للبنك الأهلي المصري بالسعودية في بدايات 2023

أكد هشام السفطي، رئيس مجموعة المؤسسات المالية والخدمات المالية الدولية في البنك الأهلي المصري، في تصريحات تليفزيونية أمس الأحد، أن سيقوم بافتتاح فرع له في المملكة العربية السعودية في الربع الأول من العام المقبل 2023.

وأوضح السفطي أن البنك الأهلي المصري كان متواجداً في السعودية خلال المرحلة السابقة من خلال مراسلين في المملكة لمساعدة المصريين في التحويلات إلى مصر.

وأشار السفطي إلى أن إنشاء فرع للبنك في السعودية جاء لخدمة المصريين بشكل أكبر، إضافة أن هناك استثمارات مهمة قادمة من السعودية لمصر، هذا بجانب العلاقات التجارية بين البلدين.

وأضاف أن البنك الأهلي المصري حريص على التواجد في المراكز التجارية والمالية في العالم، كما أن البنك الأهلي مهتم بالسوق العربي بسبب العلاقات التاريخية بين مصر والدول العربية، سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي.

يذكر أن البنك الأهلي افتتح في شهر يونيو الماضي أول فرع له في مدينة جوبا بجنوب السودان، وذلك بعد حصوله على تصريح البنك المركزي المصري وبنك جنوب السودان المركزي باتخاذ الإجراءات اللازمة للتواجد بجنوب السودان لمزاولة أعماله.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد