بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

لو عندك فكرة مشروع أو شركة قدّم في مبادرة رواد النيل ﺑرﻋﺎﯾﺔ ﺑﻧك QNB اﻷھﻠﻲ

أعلن بنك QNB اﻷھﻠﻲ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مشاركته في الدورة الرابعة لحاضنات الأعمال بمبادرة رواد النيل لريادة الأعمال، إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، والتي تنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك.

وطالب ﺑﻧك QNB اﻷھﻠﻲ كل من لديه فكرة مبتكرة أو شركة ناشئة في مجال صناعة الأثاث أو ديكور المنزل أو المشغولات اليدوية التي ﺗﻌﺗﻣد ﻋﻠﻰ ﻣواد يُعاد ﺗدوﯾرھﺎ وﺻدﯾﻘﺔ ﻟﻠﺑﯾﺋﺔ أو الحرف والصناعات التراثية التقديم في الدورة الرابعة ﻟﺣﺎﺿﻧﺔ اﻟﺗﺻﻣيم اﻹﺑداﻋﻲ حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، حتى يتم احتضان فكرته أو شركته ورعايتها بشكل كامل ليتم تطبيقها وتنفيذها على أرض الواقع.

ويدور موضوع حاضنة الأعمال هذا العام حول “تصميم منتجات مستدامة” تساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة مثل العمل من أجل المناخ والحفاظ على الصحة العامة، أوتقليل الانبعاثات الضارة للبيئة، أو تعزيز الابتكار والتصنيع الشامل والبنية التحتية.

ويقدم بنك QNB الأهلي كل أشكال الدعم لأصحاب الأفكار المبتكرة ومساعدتهم في كل خطوات العمل فنياً وتسويقياً واستشارياً حتى تحقيق النجاح لمشروعاتهم.

للتقديم اضغط هنا 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد