بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«الحكير» السعودية تشتري حصة أقلية من شركة «ڤاليو» مقابل 12.4 مليون دولار

اتفق فواز عبد العزيز الحكير وسلمان عبد العزيز الحكير وعبد المجيد عبد العزيز الحكير «عائلة الحكير» على شراء حصة قدرها 4.99% من شركة «ڤاليو» التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة، مقابل 12.4 مليون دولار أمريكي، وبالتالي يصل تقييم الشركة الى 247.4 مليون دولار أمريكي.

وقالت المجموعة المالية هيرميس في بيان للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، إن هذه الصفقة ستكون هي أولى استثمارات عائلة الحكير في إحدى منصات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) المصرية، وذلك بعد الانتهاء من الحصول على الموافقات التنظيمية والتأكد من استيفاء الشروط المتفق عليها.

يأتي الاتفاق في أعقاب إعلان شركة «ڤاليو» عن الدخول إلى السوق السعودي من خلال الاتفاقية التي وقعتها الأسبوع الماضي لإنشاء “فاس للتمويل” وهي مشروع مشترك بالتعاون مع شركة “فاس لابز” التي تمتلك 65% من الشركة، فيما تملك شركة «ڤاليو» حصة 35% المتبقية.“نعمل على تعزيز التعاون مع مجموعة الحكير من خلال هذه الصفقة والتي تضع تقيم شركة فاليو عند 247.4 مليون دولار والتي تعد أيضًا بمثابة شهادة على نجاح الشركة وقوة نموذج أعمالها”.. قال الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، كريم عوض.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد