بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يبدأ استلام رسوم حج القرعة لهذا العام

بدأت فروع البنك الأهلي المصري، اليوم الأحد، تلقي رسوم تكاليف الحج من الفائزين بحج القرعة لهذا العام.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن سداد رسوم تكاليف الحج من الفائزين بحج القرعة من خلال كافة فروع البنوك الوطنية (الأهلى، مصر، القاهرة)، ومكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهورية من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي (مدفوعة حج القرعة على الكود المؤسسى الخاص بالمراقبة العامة لحسابات الشرطة رقم “11500201”) اعتباراً من اليوم الأحد وحتى يوم الخميس الموافق 9/6/2022.

وأوضحت الداخلية، أنه يتم السداد لكامل قيمة تكاليف حج هذا العام وهى: (74500) أربعة وسبعون ألفاً وخمسمائة جنيه تكلفة الحج وصك الهدي إضافة إلى قيمة تذكرة الطيران (19990) تسعة عشر ألفاً وتسعمائة وتسعين جنيهاً بإجمالى مبلغ (94490) أربعة وتسعين ألفاً وأربعمائة وتسعين جنيهاً، لكل فائز على حدة فيما عدا حالات المحارم والمرافقين، حيث يتم السداد سوياً وذلك بموجب بطاقتى الرقم القومي.

ويعتبر عدم سداد التكاليف خلال الفترة من اليوم الأحد الموافق 5/6/2022 وحتى يوم الخميس الموافق 9/6/2022 بمثابة تنازل من الفائز عن فرصة الحج.

وفى حالة الاعتذار بعد سداد الرسوم يتم رد التكاليف للفائز بعد خصم المصاريف الإدارية والخدمات المؤداه فقط، أما بالنسـبة لرد قيمة تذكرة الطيران يقوم الفائز بتقديم طلب للإدارة العامة للشئون الإدارية للحصول على خطاب موجّه لشركة مصر للطيران يفيد عدم سفر الحاج لاتخاذ اللازم بشأنه، دون أدنى مسئولية على وزارة الداخلية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد