بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

77 مليون جنيه حصيلة «الأهلي للصرافة» من العملات خلال تعاملات أمس

كشف عبد المجيد محيى الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة فى تصريحات خاصة لـ (بنوك 24)، أن الشركة جذبت حصيلة من العملات خلال أمس الاثنين بقيمة 77 مليون جنيه.

وبلغت قيمة ما جذبته الشركة من العملات العربية والأجنبية خلال الثلاثة أيام الماضية 211 مليون جنيه، مقسمة بواقع 45 مليون جنيه يوم السبت الماضي، و89 مليون جنيه يوم الأحد، و77 مليون جنيه أمس الاثنين.

وأضاف عبد المجيد أن حصيلة التنازلات فى هذه الفترة تتركز على عملات الدولار واليورو والريال السعودي والدرهم الاماراتي والجنيه الإسترليني، لافتاً إلى أن هذا الإقبال من العملاء على التنازل عن العملات الأجنبية كان بكافة فروع شركة الأهلي للصرافة على مستوى الجمهورية.

وذكر محيي الدين أن قرارات البنك المركزي الأخيرة ساعدت في زيادة إقبال العملاء على التخلي عن العملة الصعبة والاتجاه لبيعها بعد طرح شهادة مرتفعة العائد 18% التي تقدم أعلى فائدة في القطاع المصرفي مما حفز العملاء على بيع العملات الأجنبية وإعادة استثمار مدخراتهم في الشهادة ذات العائد المرتفع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد