بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرف الريان القطري ينتهي من دمج العمليات مع بنك «الخليجي»

أعلن مصرف الريان الفطري اليوم الاثنين عن الانتهاء من إجراءات دمج العمليات بنجاح؛ وذلك في أعقاب الاندماج مع بنك الخليج التجاري «الخليجي».

وقال مصرف الريان في بيان لبورصة قطر، إنه تم بدءاً من اليوم تجميع كافة العمليات المصرفية ضمن منصة واحدة، كما تسلَّم العملاء أرقام حساباتهم الجديدة، وبطاقات ائتمان وخصم بشعار مصرف الريان.

وتعليقاً على ذلك قال فهد بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف الريان:”يُسعدنا الإعلان عن إتمام إجراءات دمج العمليات بنجاح في إطار منصة واحدة وسلسة، وسوف يُساعدنا ذلك في إضفاء المرونة على أعمالنا، وتحسين الكفاءة، وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا لعملائنا الأعزاء”.

وتابع أنه تم إكمال عملية الاندماج القانونية يوم 1 ديسمبر 2021، واستطاع “الريان” خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 6 أشهر إتمام إجراءات دمج العمليات.

وختم حديثه قائلاً: “بالنظر قدماً، سينصب تركيزنا على ريادة مستقبل الخدمات المصرفية في قطر، والتحوّل إلى محرك رئيسي للخدمات المصرفية الإسلامية، يلتزم بدعم نمو وازدهار عملائنا، ويوفر القيمة للدولة وشعبها”.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد