بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك أبوظبي التجاري يطلق بطاقات ائتمان جديدة

أطلقت أكور، مجموعة الضيافة العالمية، بطاقات ALL الائتمانية من بنك أبو ظبي التجاري في الإمارات العربية المتحدة ليمثّل هذا التعاون الجديد بين مجموعة أكور وبنك أبوظبي التجاري الرائد محطة مفصلية توفر للضيوف تجارب لا حدود لها.

وتم إعداد بطاقات ائتمان فيزا الموسومة بالعلامتين التجاريتين لمنح الأعضاء امتيازات حصرية في فنادق أكور المحلية والدولية بما يضمن استمتاعهم بتجارب مميزة. سيكون بانتظار حاملي البطاقات مزايا كثيرة تشمل: ترقيات الغرف، وإمكانية الدخول إلى حوض السباحة والشاطئ، وعروض تناول الطعام المتنوعة، وأسعار الغرف المخفضة، وإمكانية الدخول إلى ملعب الجولف وصالة المطار، وغيرها من العروض المميزة.

وتوفر الشراكة العالمية بين مجموعة أكور وفيزا تجارب دفع محسّنة للمستخدمين من خلال بطاقة ائتمان بنك أبوظبي التجاري. كما وتفتح بطاقات ALL الائتمانية من بنك أبو ظبي التجاري الحصرية الباب إلى عالم لا متناهٍ من الامتيازات والتجارب المصممة خصيصاً للأعضاء في الإمارات العربية المتحدة لترقية بأسولب حياتهم عبر مجموعة من الفنادق الرائدة حيث يمكنهم الاستفادة من إقامتهم إلى أقصى حد.

وتغطي بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي التجاري شبكة فريدة من الفنادق التي تدعو الضيوف ليحظوا بأرقى التجارب المصحوبة بمزايا غير مسبوقة في أكثر من 30 فندقاً من فنادق أكور في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها رافلز النخلة، فيرمونت الفجيرة، س ل س دبي، ريكسوس دبي النخلة، وغيرها الكثير.

وتشمل محفظة مجموعة أكور الفاخرة في الإمارات أيضاً فنادق سوفيتل، في حين تشمل فنادق البريميوم بولمان، سويس أوتيل، موڤنبيك، جراند ميركيور وغيرها. كما يمكن لحاملي البطاقات ترقّب امتيازات متنوعة في مجال السفر والترفيه من شركاء مجموعة أكور العالميين.

وسيتم ترقية حاملي بطاقة ALL إنفينيت الائتمانية من بنك أبوظبي التجاري إلى فئة ALL البلاتينيوم تلقائياً، مما يتيح لهم الاستفادة من المزايا بسرعة بعد قضاء أول إقامة مؤهلة لليلة واحدة في فنادق أكور. كذلك، سيكون بانتظار حاملي البطاقات مكافأة ترحيبية قد تصل إلى 50,000 نقطة مكافأة أي ما يعادل 1000 يورو، إضافةً إلى إمكانية اكتساب ما يصل إلى ثلاث نقاط مكافأة عند إنفاق كل دولار أمريكي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد