بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

نور الزيني: بنك قناة السويس يهتم بدعم التمكين الاقتصادي للمرأة

أكدت نور الزيني رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والمسؤولية المجتمعية ببنك قناة السويس، على الإهتمام الكبير الذي يوليه مصرفها لدعم المرأة.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع برنامج أبواب الخير للإعلامي عمر الليثي، أن البنك يهتم بدعم التمكين الاقتصادي للمرأة في مختلف المشروعات التي يقوم بتنفيذها.

وأشارت إلى مشاركة البنك عدة مبادرات لدعم الحرف اليدوية والمشروعات الصغيرة للمرأة مثل اسناد تصميم وتنفيذ هدايا وأجندات عام 2022، لشباب والمرأة من معرض “تراثنا” للحرف اليدوية والتراثية.

كما تعاون البنك مع مؤسسات المجتمع المدني، وهي مؤسسة “النداء”، وجمعية “الوعد” بالشراكة مع أيدجريد للمنتجات المستدامة، لإنتاج منتجات صديقة للبيئة بأيدي المرأة الحرفية في إطار دعمه المتواصل للمرأة وللمشروعات المتناهية الصغر والبيئة، ومساعدة المرأة المعيلة في توفير دخل مادي يوفر لها حياة كريمة.

ويقدم الإعلامى عمرو الليثي برنامج “أبواب الخير” على راديو مصر خلال شهر رمضان، حيث يذاع يوميًا فى الـ 3 عصرا ولمدة ساعة، وهو برنامج خيرى يرسم البسمة على وجوه أهالينا فى كل محافظات الجمهورية.

فكرة البرنامج تأتى فى إطار دعم أهالينا، من خلال التواصل مع المستمعين على الهواء مباشرة وتلبية احتياجات المواطنين فى نفس اللحظة ومتابعى البرنامج.

البرنامج يقدم أيضًا خدمات ومساعدة الغارمات وأصحاب الديون، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد