بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أمريكا ترفض سداد روسيا لديونها من خلال بنك جي بي مورجان

أعلنت الخزانة الأمريكية، أنها لن تسمح لروسيا بتسديد أي مدفوعات ديون لها باستخدام دولارات الولايات المتحدة من الحسابات الروسية في المؤسسات المالية الأمريكية.
ووفقاً لوسائل إعلام غربية فإن أحدث مدفوعات كوبون على السندات السيادية لم تحصل على إذن من وزارة الخزانة الأمريكية كي يتعامل معها جي.بي مورجان، بنك المراسلة.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الخزانة الأمريكية: “اليوم هو الموعد النهائي لروسيا لتسديد ديون أخرى، واعتباراً من اليوم، لن تسمح وزارة الخزانة الأمريكية بسداد أي مدفوعات للديون بالدولار من حسابات الحكومة الروسية في المؤسسات المالية الأمريكية”.
وأضافت المتحدثة باسم وزارة الخزانة الأمريكية: “يجب على روسيا الاختيار بين استنزاف احتياطيات الدولار القيمة المتبقية أو وصول عائدات جديدة، أو التخلف عن السداد”.
وتأتي هذه التعليقات بعد أن منعت الولايات المتحدة حكومة روسيا أمس الاثنين، من دفع أكثر من 600 مليون دولار لحاملي ديونها السيادية من الاحتياطيات المحجوزة في البنوك الأمريكية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد