بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عكاشة: البنك الأهلي يستهدف الوصول بالخدمات المصرفية إلى عدد أكبر من المواطنين

قال هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن خدمة “افتح حسابك وأنت في مكانك التي أطلقها البنك مؤخرا، تأتى إيمانا من البنك بأهمية تحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لعملائه الجدد بشكل متطور يواكب احتياجاتهم ويتيح أيسر السبل للحصول على تلك الخدمات مع توفير أعلى معدلات الأمان.

أضاف أن الخدمة الجديدة تعد أول خطوات البنوك الرقمية من البنك الأهلي المصري وهو ما يأتي تدعيما لاستراتيجيته للتحول الرقمي التي بدأها البنك بإفتتاح أول فرع خدمة الكترونية في مصر “مميكن” مطلع عام 2019 ، وامتدادا للتوسع في تحقيق الشمول المالي والذي يعد أحد أهم ركائز الدولة والبنك المركزي.

وأكد عكاشه أن الخدمة تأتي بعد دراسات شاملة قامت بها فرق العمل المتخصصة بالبنك لأهم احتياجات السوق لضمان استمرار تحقيق البنك لأفضل معدلات رضا العملاء، بما يعزز تجربة العملاء الرقمية في مختلف أوجه العمل المصرفي وبما يتلاءم مع التطورات العالمية السريعة و خاصة ان البنك يستهدف الوصول بالخدمات المصرفية المختلفة إلى عدد أكبر من المواطنين في شتى محافظات الجمهورية.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة خدمة جديدة تمكن الراغبين في الانضمام لأسرة بنك أهل مصر من فتح حسابات جديدة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك حيث تحمل الخدمة اسم “افتح حسابك وأنت في مكانك “.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد