بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم .. بنك القاهرة يتيح فتح حساب التوفير مجاناً وبدون حد أدنى

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن دعمه لذوي الهمم من كل مكان في مصر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم في ضوء مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري وذلك خلال الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر.
عروض بنك القاهرة خلال هذه الفترة :
• فتح حساب توفير مجاناً وبدون حد أدنى
• اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً مجاناً
• اصدار بطاقة الخصم المباشر ميزة مجاناً
• اصدار محفظة قاهرة كاش للأفراد مجاناً
• العرض ساري خلال الفترة من ١ حتى ١٥ ديسمبر ٢٠٢١
ويأتى ذلك فى اطار قرار البنك المركزى المصرى بإدراج اليوم العالمي لذوي الهمم خلال أول 15 يوما من شهر ديسمبر من كل عام ضمن فعاليات الاحتفال بيوم الشمول المالي “والتي تستهدف الترويج من أجل فتح حساب مصرفي لكل مواطن”.
ويذكر أن البنك المركزي المصري أعلن عن عدد من الأنشطة المقترحة على البنوك للقيام بها خلال فعاليات الشمول المالي والتى تتمثل فى السماح للبنوك بالتواجد خارج فروعها خلال الفترة المذكورة وعرض المنتجات المصرفية الملائمة، على أن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزي بأماكن التواجد، فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى/ إصدار البطاقات المدفوعة مقدما / البطاقات المدينة (الكريدت كارد) للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء ، تشجيع عملاء المحافظ الإلكترونية على تفعيل محافظهم واستخدامها،تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات ، وغيرها .

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد