بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أشرف القاضي: 2 مليار جنيه محفظة التمويل العقاري المستهدفة بإستراتيجية المصرف المتحد 2022

قال أشرف القاضى رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن التمويل العقاري يأتي على رأس أولويات البنك بالاستراتيجية الجديدة للعام المقبل 2022، حيث يستهدف البنك التوسع فى تقديم التمويلات للعملاء في إطار المبادرة الرئاسية الجديدة للتمويل العقاري بفائدة 3% متناقصة.

وأضاف القاضي فى تصريحات خاصة لبوابة” بنوك 24″ أن البنك يستهدف الوصول بمحفظة التمويل العقاري إلى 2 مليار جنيه بنهاية العام المقبل 2022، بزيادة مستهدفة 700 مليون جنيه، موضحًا أن إجمالي حجم تمويلات البنك المقدمة للعملاء في إطار مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل بلغت 1.3 مليار جنيه، وأن البنك يحتل المركز السابع بين أكبر البنوك الممولة لإسكان محدودي الدخل بالسوق المصرفي المصري.

وأشار القاضى إلى أن استراتيجية المصرف المتحد للعام المقبل تتضمن أيضًا التوسع بمجال صناديق الإستثمار، حيث يحرص البنك على الاستثمار بصناديق “Funds of Funds” ، والتى تدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، قد بلغ حجم استثمارات البنك للصندوق حتى الآن 50 مليون جنيه، ويعد المصرف المتحد من المؤسسين لهذا الصندوق، موضحًا أن البنك يسعى أيضًا للتوسع فى الاستثمار بالصناديق الخاصة بدعم قطاعي التعليم والصحة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد