بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرفيون من ذهب| هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذى لبنك المشرق – مصر

يتمتع هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذى لبنك المشرق – مصر، بخبرة مصرفية تتخطى الـ 25 عاما والتي تتنوع ما بين تطوير منتجات التجزئة المصرفية ، إدارة منتجات التجزئة والتسويق، استحداث الخدمات الرقمية المالية وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة.

عمل هيثم حماد في العديد من المؤسسات المالية المختلفة في عدة بلاد متنوعة، والتي قام من خلالها بإدارة فرق تطوير منتجات التجزئة المصرفية والتسويق في الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة ومصر والأردن ولبنان.

لعب حماد دورا رئيسا في تطوير المنتجات المصرفية والإلكترونية في البنوك التي عمل بها.

” هيثم حماد” حاصل على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسة عام ١٩٩٤ من جامعه القاهرة ث م ماجيستير إدارة الأعمال عام ٢٠٠١ من ماسترخت فى هولندا بعد حصوله على دبلومة فى التسويق عام ١٩٩٨ من الجامعه الأمريكية بالقاهرة.

شغل عديد من المناصب القيادية فى القطاع المصرفى داخل وخارج مصر وأكتسب خبراته من خلال العمل فى عديد من البنوك ذات الجنسيات المتعددة والمدارس المصرفية المختلفة.

عمل بالبنك العربى الأردني كمدير للعلاقات المصرفية الخاصة كما عمل ببنك ABC فى نفس قطاع التجزئة المصرفية قسم تسويق الخدمات المصرفية للأفراد .

ثم عمل رئيسا لقطاع تطوير المنتجات ببنك MISR Bank بنك مصر الدولي والذي كان يعد آن ذاك من أكبر البنوك العاملة في مصر.

ثم لحقها بالعمل ببنك عودة اللبناني في مصر كرئيس لقطاع تسويق وتطوير المنتجات التجزئة المصرفية، وإنتقل بعدها لمرحلة أخرى ومدرسة مصرفية جديدة عالمية ومتميزة ليلتحق ببنك HSBC الشرق الأوسط ليشغل منصب الرئيس الإقليمي لقطاع التسويق لبلاد شمال أفريقيا ومنطقة الشام من دولة الإمارات العربية.

مرورا بالتجارى الدولي CIB كرئيس أول Senior Director لقطاع التسويق لخدمات التجزئة المصرفية ويضيف إلى بنك كبير ما أكتسبه خلال مراحله العملية السابقة في العديد من البلاد.

ثم انتقل إلى بنك الاستثمار العربى ليشغل منصب المدير العام الأول للبنك ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد و الفروع، ومنه إلى بنك SAIB ليشغل وظيفة رئيس قطاع التجزئة المصرفية 🛒ويغادره فى منتصف ٢٠٢٠ ، وصولا إلى بنك المشرق مصر فى يوليو ٢٠٢٠ ليكون نائب الرئيس التنفيذى ورئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك وقنوات التوزيع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد