بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرفيون من ذهب| محمد علي الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي مصر

يمتلك محمد علي الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي مصر، خبرات دولية واسعة تتجاوز 30 عاماً في مجال الخدمات المالية والمصرفية.

شغل محمد علي منصبه كعضوًا منتدبًا ورئيساً تنفيذياً لمصرف أبوظبي الإسلامي مصر في نوفمبر 2017، وحقق منذ توليه المسؤولية طفرة كبيرة في كافة مؤشرات البنك وأيضا على مستوى الأعمال، لاسيما في مجال التحول الرقمي.

ونجح المصرف في عهده في مواصلة تلبية احتياجات العملاء بأفضل الحلول والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

شغل محمد على سابقاً مناصب قيادية عليا في العديد من المصارف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقبل انضمامه إلى مصرف أبوظبي الإسلامي، كان محمد على يشغل منصب الرئيس التنفيذي لـ “بنك المشرق- مصر” بين 2013 وحتى 2017.
كما شغل أيضاً مناصب عليا في “كريدي أجريكول” حيث شغل منصب رئيس قطاع الخدمات المصرفية للشركات في بنك كريدي أجريكول مصر بين 2008 و2013.

كما عمل في بنك أبوظبي الوطني في منصب مساعد المدير ورئيس الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الخاصة بين 2005 و 2007.

وعمل محمد على في بنك أمريكان اكسبرس” في مصر، بين 1993 و 2005 وتولى عدة مناصب في البنك.

كما شغل منصب مدير الخدمات المصرفية للشركات في البنك المصري لتنمية الصادرات بين 1990 و 1993، ومن قبله شغل مساعدا إداريا للخدمات المصرفية للشركات في البنك التجاري الدولي بين 1986 و 1989.

وأضافت خبرات على الكبيرة إلى مصرف أبوظبي الإسلامي مصر خبرة واسعة ومعرفة متعمقة بالسوق المصرية اكتسبها من خلال العمل ضمن قطاعات الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخدمات المصرفية الخاصة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد