بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرفيون من ذهب| عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع في بنك saib

يتمتع عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي والتسويق في بنك saib بأكثر من 20 عامًا من الخبرة المصرفية في مختلف المجالات حيث تولى العديد من المناصب المختلفة.

قبل التحاقه بمنصبه الحالي في saib، تولى نصير منصب رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والتمويل المتناهي الصغر في بنك القاهرة لمدة عامين، قام خلالها بوضع استراتيجيات التجزئة المصرفية والتمويل المتناهي الصغر بما يتماشى مع خطط نمو البنك وأهدافه لزيادة الحصة السوقية.

قبل انضمامه الى بنك القاهرة شغل منصب مدير عام قطاع التجزئة المصرفية في بنك عودة – مصر، حيث أمضى 9 سنوات في مختلف الإدارات وقام خلالها بوضع استراتيجيات وخطط الأعمال لتنمية محفظة التجزئة المصرفية.

بدأ نصير حياته المهنية المصرفية في عام 2001 في سيتي بنك – مصر، حيث أمضى أكثر من 9 سنوات، شغل خلالها العديد من المناصب المصرفية في خدمات التجزئة المصرفية، كان آخرها رئيس سياسات مخاطر التجزئة.

بالإضافة إلى ذلك، شغل منصب عضو مجلس إدارة في العديد من الشركات مثل EBC و Egyserv.

عمرو نصير حاصل على درجة بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس بالإضافة إلى العديد من الشهادات الدولية مثل: – ” International Retail Banker ” من أكاديمية Lafferty الدولية للتجزئة المصرفية في المملكة المتحدة و”برنامج القيادة التنفيذية” Executive Leadership Program ” من كليه هارفارد للأعمال Harvard Business School التابعة لجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد