بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يواصل تقديم عروضه التحفيزية تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للادخار

أطلق بنك القاهرة مجموعة من العروض التحفيزية للعملاء تزامناً مع فعاليات الشمول المالي للإحتفال باليوم العالمي للادخار خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر الجارى تحت رعاية البنك المركزي.

وبهذه المناسبة، قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة: “حريصون على المشاركة فى كافة الفعاليات التى ينظمها البنك المركزى المصرى تحقيقاً لأهداف الشمول المالى وتعزيز ثقافة الإدخار لمختلف شرائح المجتمع وخاصة الشباب والمرأة بما يتناسب مع توجهات الدولة فى هذا المجال وهو ما تعززه أيضًا باقة الخدمات والمنتجات الرقمية التى يطرحها البنك للعملاء.

وتابع فايد: “نقدم العديد من المزايا والعروض التحفيزية للعملاء خلال فعاليات الإحتفال باليوم العالمى للإدخار ومن أبرزها الإعفاء من مصاريف فتح الحساب والحد الادنى لحسابات التوفير بالجنية المصري، والإعفاء من مصاريف فتح الحساب والحد الادنى لحسابات التوفير بالعملة الاجنبية للوافدين الاجانب تضامناً مع مبادرة “أدرس فى مصر”، مع منح بطاقة ميزة للخصم المباشر مجاناً لحسابات التوفير الجديدة بالاضافة الى منح البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً و الاصدار المجانى لمحفظة قاهرة كاش.

وفى سياق متصل، أكد محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية على أهمية المبادرة فى نشر الوعى بقيمة الادخار، مشيراً إلى أن جهود بنك القاهرة تأتى دعماً لسياسات التحول الرقمى والشمول المالى بما يسهم فى إستقطاب شرائح عديدة من العملاء، مشيراً إلى أن البنك يعمل على توفير أحدث الحلول المصرفية الرقمية للعملاء.

ويحرص بنك القاهرة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية كمراكز الشباب بمحافظات الوجه القبلى والبحرى ، كما ايضا حرص بنك القاهرة على التواجد بجامعة النهضة ببنى سويف لنشر الثقافة المالية بين طلاب الجامعة، كما حرص البنك على التواجد كشريك استراتيجى لمعرض “تراثنا” وتفعيل محفظة قاهرة كاش للتجار.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد