بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ميد بنك يقود حملة توعية للمزارعين إحتفالا بيوم الفلاح

احتفالا بعيد الفلاح ضمن فعاليات الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر، قامت إدارة الشمول المالي في ميد بنك بزيارة نقابة الزراعيين في طنطا ومقابلة نقيب الزراعيين والأعضاء.
كما قامت بمقابله نقيب الفلاحين بمحافظة الغربية وتم عمل توعية مالية للمزارعين والاستماع إلى احتياجاتهم من المنتجات والخدمات المصرفية في قرية خرسيت مركز طنطا محافظة الغربية.
كما قامت إدارة الشمول المالي في ميدبنك بالتواجد في نادي طنطا لمدة يومان متتاليان بحضور قيادات قطاع التجزئة المصرفية وقطاع الفروع في حملة توعية عن أهمية الشمول المالي وأهم منتجات وخدمات البنك من خلال تقديم منتجات وخدمات ماليه مجانية مثل فتح حساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى وإصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر مجانا وذلك تماشيا مع مبادرة البنك المركزي المصري لدعم الشمول المالي وسعيا لإتاحة الخدمات المصرفية لكافة القطاعات بالمجتمع وايمانا بالدور الفعال للمزارعين في تنميه المجتمع ودعم الاقتصاد المصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد