بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تنمية الصادرات يدرس تمويلات عقارية بـ40 مليون جنيه ضمن مبادرة الـ3%

البنك المصري لتنمية الصادرات EBE من أوائل البنوك التى قامت بصرف قرض تمويل عقارى وفقا لمبادرة البنك المركزي المصرى بعاند ٣ %

حرصا من البنك المصري لتنمية الصادرات على المشاركة في المبادرات التي يطلقها البنك المركزي المصري وتماشيا مع توجهات الدولة في توفير حياة كريمة لجميع فئات الشعب، حرص البنك على أن يكون من أوائل البنوك التي تقوم بتقديم منح أئتماني وصرف قرض تمويل عقاري لمتوسطي ومحدودي الدخل وفقا لمبادرة البنك المركزي بعائد 3%.

هذا ويستهدف البنك الوصول بمحفظة التمويل العقاري وفقا لتلك المبادرة إلى حوالي 100 مليون جنيه مصري بنهاية عام 2021، كما يقوم البنك حاليا بدراسة قيم تمويلية بما يقرب من 40 مليون جنيه مصري لعدد كبير من العملاء اللذين تقدموا بأوراق ومستندات الوحدات وذلك للحصول على قروض التمويل العقاري وفقا لتلك المبادرة، حيث يدرس البنك مدى توافقها مع شروط وأحكام المبادرة.

وفي هذا الإطار وفي ضوء الاقبال على المبادرة، قام البنك بالتعاون مع عدد من المطورين العقاريين وشركات التسويق العقاري لتمويل الوحدات التي تتماشى مع شروط المبادرة، وكذلك تقديم هذا المنتج لعملاء البنك التى تتماشى دخولهم مع شروط المبادرة و خصوصا عملاء تحويل الرواتب، حيث قام البنك فى السنوات الأخيرة بإطلاق منتج تحويل الرواتب كما يمتلك اليوم قاعدة من العملاء التي تساعده على ذلك.

كما تأتى تلك المبادرة ضمن أولويات البنك لما لها من تأثير على التنمية المستدامة وأهداف واستراتيجية البنك نحو التوسع فى مجال التجزئة المصرفية والخدمات الرقمية وكذلك الشمول المالي وما لها من أثر على زيادة قاعدة العملاء واستهداف العملاء من محدودى ومتوسطى الدخل.

يأتي هذا وفقا لتوجهات الدولة نحو تحقيق العدالة الاجتماعية مع توفير مسكن ملائم لكل فئات الشعب، حيث يحرص البنك على ضرورة الالتزام بالمشاركة في جميع المبادرات الصادرة من البنك المركزي المصري وخاصة التى تعمل على تقليل الاعباء عن المواطنين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد