نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

قبل اجتماع المركزي.. ما هي أعلى 5 شهادات ادخارية في البنوك؟

تبحث لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي اجتماعا هاما نهاية الأسبوع الجاري لبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض.

وتعرض بنوك 24 في التقرير التالي أعلى 5 شهادات إدخار تراكمية في البنوك المصرية لتمكينك من تحقيق اعلى استفادة ممكنه من مدخراتك حال اخترت البنوك لاستثمارها.

وتتميز الشهادة أنها عادة تعطي عائدًا أعلى من العائد على الوديعة، وأيضًا أعلى من العائد على حساب التوفير، ويختلف العائد على الشهادات باختلاف المدة واختلاف دورية صرف العائد، التي قد تكون (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)، أو قد يصرف العائد في نهاية مدة الشهادة “عائد تراكمي”.

بنك بلوم مصر

يقدم بنك بلوم مصر الشهادة التراكمية مدة 10 سنوات بحد أدنى 1000 جنيه ومعدل عائدة يصل إلى 136.7%، يصرف في نهاية مدة الشهادة مع أصل المبلغ.

البنك العربي الإفريقي الدولي

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي الشهادة التراكمية إميرالد مدة 10 سنوات بحد أدنى 5000 جنيه ومعدل عائدة يصل إلى 110%، يصرف في نهاية مدة الشهادة مع أصل المبلغ.

بنك الإسكندرية

يقدم بنك الإسكندرية أليكس ستار مدة 10 سنوات بحد أدنى 5000 جنيه ومعدل عائدة يصل إلى 100%، يصرف في نهاية مدة الشهادة مع أصل المبلغ.

البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري شهادة استثمار المجموعة أ مدة 10 سنوات بحد أدنى 500 جنيه ومعدل عائدة يصل إلى 95%، يصرف في نهاية مدة الشهادة مع أصل المبلغ.

بلوم مصر

يقدم بنك بلوم مصر الشهادة السباعية التراكمية مدة 7 سنوات بحد أدنى 1000 جنيه ومعدل عائدة يصل إلى 87.5%، يصرف في نهاية مدة الشهادة مع أصل المبلغ.

رابط مختصر:

اترك رد