بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شركة «دو باي» تحصل على رخصة للعمل وكيلا مصرفيا لبنك ABC

قالت شركة دو باي المصرية الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، إنها حصلت على ترخيص للعمل كوكيل مصرفي من البنك المركزي المصري من خلال بنك “ABC”.

وأضافت أنها ستقدم حلول كشوف الرواتب الرقمية لعملاء بنك المؤسسة العربية المصرفية (أيه بي سي) من الشركات.

ويمكن الترخيص دو باي من تقديم خدمات مصرفية للشركات من خلال منصة كشوف الرواتب الرقمية ومنصة الدفع التي تتيح للشركات من خلالها دفع رواتب موظفيها الذين لا يتعاملون مع البنوك.

وسيتمكن الموظفون من استلام أموالهم من خلال بطاقة الخصم المدفوعة مسبقا، وسيسمح الترخيص أيضا لعملاء دو باي من الشركات “بفتح حسابات على الفور لموظفيها والمستفيدين الآخرين والدفع لهم لحظيا”.

تأسست شركة دو باي في يونيو 2014، وتعمل على تقديم خدمات كشوف الرواتب للأشخاص الذين لا يمتلكون حسابات مصرفية لتعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر. وتضم قائمة عملاء دو باي ماكدونالدز وتطبيق النقل الجماعي سويفل، وتنفذ الشركة حلول منظومة الرواتب لصالح بنك باركليز-مصر. وجمعت الشركة 2.4 مليون دولار خلال عام 2016 في جولة تمويلية بقيادة تيكستارس فينتشرز وفورس أوفر وماس كابيتال، كما استثمر بنك التنمية الهولندي مليون يورو في الشركة خلال مارس 2020.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد