نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

الأهلي المصري يدعم مبادرة البنك المركزي لتنشيط الحسابات الراكدة بعدة إجراءات

أشادت هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي، بالبنك الأهلي المصري، بمبادرة البنك المركزي المصري لتنشيط الحسابات الراكدة، لما لها من دور فعال لزيادة الشمول المالي في البلاد.

وأكدت هالة حلمي أن البنك الأهلي يشجع العملاء للاستعلام عن حسابتهم واستخدام بطاقات الخصم المباشر في عمليات السحب النقدي والشراء لتنشيط الحساب.

كما يقدم خدمة مميزة لكبار السن الذين لا يستطيعوا الذهاب الي مقر البنك لتحديث بياناتهم من خلال الاتصال بمركز الاتصال call center وسوف يتم توجه أحد ممثلي خدمة العملاء لمنزل العميل لتحديث البيانات.

وأشارت إلى أنه في هذا الصدد تم تبسيط وتيسير إجراءات فتح الحسابات وإطلاق حساب الشمول المالي للحرفيين وأصحاب المشاريع الصغيرة التي لا يتوافر معها كافة الأوراق اللازمة لفتح الحساب التقليدي، بجانب توافر عديد من الحسابات (الجارية، التوفير، الشمول المال، الشركات) لخدمة كافة شرائح المجتمع تحقيقا للشمول المالي.

وفيما يتعلق بالعملاء خارج مصر فيمكن تحديث البيانات والاستعلام عن الرصيد من خلال الاتصال بالكول سنتر الخاص بالبنك أو الدخول على موقع البنك للاشتراك بخدمة الانترنت البنكي.

وأكدت هالة حلمي أن البنك يعمل على التوسع في انتشار المحافظ الإلكترونية لدي الشباب لسداد المدفوعات والشراء أون لاين، بجانب فتح الحساب وإصدار بطاقة خصم مباشر بدون أي مصاريف تماشيا مع أسبوع الشمول المالي.

كما يعمل البنك على تيسير كافة المدفوعات والمتحصلات في كافة القطاعات منها قطاع الغذائي وقطاع الأدوية عن طريف حساب business to business بين الشركات الكبرى للموزعين وقطاع الجملة وتجار التجزئة من خلال QR code، وأيضا الـ POS.

رابط مختصر:

اترك رد