"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

المركزي يفتح باب التدريب الصيفي لطلاب الجامعات «التفاصيل الكاملة وطريقة التقديم»

أعلن البنك المركزي المصري، عبر موقعه الالكتروني عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات، عن بعد “Explore”، على أن يتم التدريب خلال شهر أغسطس 2020.

وأوضح البنك المركزي، من خلال موقعه الشروط المطلوبة وطريقة التقديم للتسهيل على جميع الراغبين في الحصول على التدريب الصيفي للبنك المركزي المصري.

وأشار المركزي إلى أن برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات عن بعد “Explore” خلال شهر أغسطس 2021، متاح للطلبة المنقولين من السنة الثالثة للسنة الرابعة أو السنة الخامسة (بالنسبة لطلبة الهندسة) في أي من الكلیات بالجامعات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات في التخصصات المحددة من المركزي، والموعد النهائي للتقديم على التدريب يوم السبت 17 يوليوالحالي.

شروط التدريب الصيفي لطلبة الجامعات من البنك المركزي:

– أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
– متاح للطلبة المنقولين من السنة الثالثة للسنة الرابعة أو السنة الخامسة (بالنسبة لطلبة الهندسة) في أي من الكلیات بالجامعات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.
– أن یكون المتقدم حاصلًا على تقدیر تراكمي جید جدًا على الأقل في السنة الأولى والثانية، أو تقدير جيد جدًا على الأقل في كل عام على حدة.
– لطلبة كلية الهندسة أن يكون المتقدم حاصلًا على تقدیر تراكمي جید جدًا على الأقل في السنة الأولى والثانية والثالثة، أو تقدير جيد جدًا على الأقل في كل عام على حدة.

التخصصات المطلوبة :
– كليات إدارة أعمال وتجارة ( تخصص : مالية، محاسبة، وموارد بشرية).
– اقتصاد.
– نظم معلومات إدارية.
– علوم الحاسب.
– كليات الهندسة ( تخصص : حاسبات واتصالات ).

كيفية التقديم على التدريب الصيفي للطلاب من البنك المركزي:

– استيفاء استمارة التقديم على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري.
– اختيار مسارين من المسارات المتخصصة، سوف يتم الاستعانة بهذه الاختيارات لتحديد المسار المتخصص لكل متدرب من قبل قطاع الموارد البشرية.
– الموعد النهائي للتقديم بعد غد السبت 17 يوليو 2021.
– على المتقدمين تحضير المستندات الآتية لتقديمها عند الطلب:
• شهادة القيد من الجامعة موضحا بها السنة الدراسية الحالية والتقدير التراكمي والتقديرات للسنوات السابقة (في حالة عدم وضوح التقديرات يجب تقديم صورة بيان للدرجات السنوات السابقة).
• السيرة الذاتية .
• صورة البطاقة الشخصية.

للتقديم اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد