بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر يقرر تأجيل موعد توزيع الأسهم المجانية لزيادة رأس المال

كشفت البورصة المصرية اليوم الثلاثاء أن شركة مصر للمقاصة والايداع والقيد المركزى أعلنت أن مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر قرر تعديل تاريخ توزيع الأسهم المجانية ليصبح يوم 14\7\2024 بدلاً من يوم 11\7\2024.

كانت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية قد وافقت على قيد زيادة رأس المال المرخص به لمصرف أبوظبى الإسلامى – مصر، من 7 مليارات جنيه الى 10 مليارات جنيه، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية “أسهم”.

كما قررت اللجنة قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لمصرف أبوظبى الإسلامى – مصر، من 5 مليارات جنيه مصري الى 6 مليارات جنيه مصري بزيادة قدرها 1 مليار جنيه موزعة على عدد 100 مليون سهم (بواقع 0.2 سهم مجانى لكل سهم اصلى قبل الزيادة) بالقيمة الاسمية البالغة 10 جنيهات للسهم الواحد تمويلا من توزيعات الارباح الظاهرة في القوائم المالية للبنك عن العام المالي المنتهى في 31/12/2023، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية ” أسهم”.

وقالت اللجنة إن الحق في التوزيع المجاني (بواقع 0.2 سهم مجانى لكل واحد سهم اصلى) لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 10/07/2024.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس 18 يوليو 2024؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد