بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك أوف أميركا يتوقع بدء خفض الاحتياطي الفيدرالي للفائدة في هذا الموعد

توقع بنك أوف أميركا أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة تدريجياً في وقت لاحق من هذا العام، نظراً لأن بيانات النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة والتوظيف تؤكد على تباطؤ الاقتصاد.

وقال محللو بنك اوف أميركا، في مذكرة حديثة، إن سوق العمل في الولايات المتحدة يستمر في التباطؤ، لذا من المتوقع أن يبدأ الفيدرالي الأمريكي دورة تخفيض أسعار الفائدة في اجتماع اللجنة الفيدرالية في ديسمبر المقبل، لكن خبراء المصرف اعترفوا بمخاطر الخفض المبكر للأسعار.

ومع ذلك، أشار اقتصاديو البنك الأمريكي إلى أنه من المتوقع أن يؤدي الضعف الصافي في تقرير الوظائف إلى إبقاء التوقعات بخفض أسعار الفائدة، أي هناك احتمالية أن تظل أسعار الفائدة كما هي دون تغيير في اجتماع سبتمبر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن التقرير نصف السنوي للسياسة النقدية في بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أشار إلى أن البنك شهد تقدما متواضعا إضافيا بشأن التضخم هذا العام، ولكن لا يزال الفيدرالي الأمريكي بحاجة إلى مزيد من الثقة قبل الانتقال إلى خفض أسعار الفائدة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس 18 يوليو 2024؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد