بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

اتفاقية تعاون بين بنك ABC والجامعة الأمريكية بالقاهرة لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية

عقد بنك ABC والجامعة الأمريكية بالقاهرة اتفاقية تعاون مشترك لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية. والذي يهدف الى تقديم نموذج مجتمعي بين الجامعة الأمريكية ووزارة التربية و التعليم متمثلا في إعداد المناهج للطلبة والمدرسين بطرق وأساليب حديثة تتعلق بالاستدامة والتعلم عبر الإنترنت واجادة تعلم اللغة الإنجليزية و التعريف بأثار تغيير المناخ والعمل على محو الأمية الرقمية لعدد 17مدرسة في منطقة القاهرة الجديدة.

وقد وقع الاتفاقية من جانب بنك ABC عمرو ثروت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك ABC- مصر ومن جانب الجامعة الامريكية الدكتور إيهاب عبد الرحمن عميد الجامعة الامريكية بالقاهرة. وذلك بحضور كل من غادة توفيق مستشار محافظ البنك المركزي للمسؤولية المجتمعية و الدكتورة ملك زعلوك أستاذ ممارس ومدير معهد الشرق الأوسط للتعليم العالي بكلية الدراسات العليا في التربية بالجامعة الامريكية بالإضافة الى عدد من ممثلي بنك ABC و الجامعة الامريكية بالقاهرة.

ويتوافق هذا البرتوكول مع استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية التي تدعم قطاع التعليم خاصةً بعد إتمام الاندماج الذي أتاح الفرصة ليكون للبنك دوراً أكبر في دعم المجتمع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس 18 يوليو 2024؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد