بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مؤسسة كريدي أجريكول تعلن بدء تلقي استمارات الإلتحاق ببرنامج إبهار للشباب

أعلنت مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية، عن بدء تقديم استمارات الالتحاق ببرنامج “إبهار للشباب” من سن 14 إلى 18 سنة من خلال الانضمام إلى معسكر الإبداع خلال شهر أغسطس.

وأكد بنك كريدي أجريكول، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن المؤسسة تسعى من خلال دعم برنامج إبهار لتنمية المواهب الشابة في المجالات العلمية والفنية الى تعزيز الإبداع والابتكار بين الشباب المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “إبهار للشباب” منحة مقدمة للطلاب الموهوبين بالمدارس الحكومية المصرية برعاية مؤسسة بنك كريدي أجريكول مصر للتنمية ومؤسسة التعليم أولاً وبإشراف وزارة التربية والتعليم ووزارة التضامن الاجتماعي وهي تهدف إلى اكتشاف الطلاب الموهوبين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والفنون على مستوى مصر من سن 14- 18 سنة لجميع طلاب مصر تأتي المبادرة إيمانا بأهمية دور المجتمع المدني والقطاع الخاص فى تنمية وتحفيز الطلاب الموهوبين.

وتهدف المنحة لرعاية الطلاب الموهوبين في هذه المجالات من خلال معسكر صيفي كل عام وقد بدأت المنحة صيف 2018 ويعقد كل عام من ذلك الوقت.

ويتم ذلك عن طريق اختيار 25 موهبة في العلوم وتكنولوجيا المعلومات والفنون وبمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات وتسعى إبهار مصر ليس فقط لاكتشاف المواهب بل لفتح مسارات أكثر لمواهبهم ومشروعاتهم من خلال المؤسسات والشركات وقد تم الاحتفال في صيف 2018 بتخريج الدفعة الأولى ضمن هذا البرنامج حيث سافر الثلاث طلاب الأوائل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في معسكر صيفي لمدة أسبوع كمكافأة وحافز لهم لاستمرار وتنمية مواهبهم المختلفة بالإضافة إلى الدعم المختلف الذي قدموه الرعاة للطلبة الموهوبين المشتركين في المعسكر الصيفي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس 18 يوليو 2024؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد