بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك قناة السويس يتيح شراء صكوك الأضاحي بالتعاون مع وزارة الأوقاف المصرية

استمرارا لجهود بنك قناة السويس في دعم الفئات الأكثر احتياجاً، وبمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك، أتاح بنك قناة السويس بالتعاون مع وزارة الأوقاف المصرية، إمكانية شراء صك الأضحية عبر العديد من الطرق المختلفة لتحقيق أكبر استفادة من لحوم الأضاحي وتوزيعها على المستحقين في جميع محافظات مصر خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

يأتي ذلك حرصًا من البنك على التسهيل على عملاء البنك في توصيل لحوم الأضاحي للأسر الأكثر احتياجا والمستحقين بكافة محافظات الجمهورية.

ويتيح البنك للعملاء إمكانية شراء الصكوك بأسهل الإجراءات من خلال فروعه الـ 51 المنتشرة على مستوى الجمهورية عبر حساب وزارة الأوقاف رقم 22222، أو عن طريق ‏المحفظة الإلكترونية ‏SCB E-Wallet‏، أو عن طريق الـ Online Banking .

وأعلنت وزارة الأوقاف أن سعر صك الأضحية البلدي هذا العام سيكون بقيمة 8 آلاف و500 جنيه مصري، وسعر صك الأضحية المستورد بقيمة 6 آلاف جنيه مصري.

جدير بالذكر أنه سبق لبنك قناة السويس التعاون مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني لإطلاق القوافل الخيرية خلال شهر رمضان لتوصيل كرتونة رمضان لمستحقيها، كما ساهم خلال السنوات الماضية في طرح شراء صكوك الأضاحي بالتعاون مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني، وغيرها من المبادرات المجتمعية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لأسعار الذهب مع قرب تخفيض الفائدة الأمريكية؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد