بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل يخطط لإتاحة خدمة السحب والإيداع من خلال ماكينات فوري وإطلاق منتج ادخاري للمرأة

كشف عبد الحميد أبو موسي، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، إن البنك يستعد لإطلاق منتج ادخاري للمرأة لتحفيزها على الادخار وتمكينها من إدارة شئونها المالية.

وأضاف أن البنك بصدد إطلاق خدمات الصراف الآلي المتنقل الذي يجوب محافظات الجمهورية وخاصة المناطق النائية للتيسير على عملاء البنك وتخفيف مشقة التوجه إلى الماكينات الثابتة طلبا للخدمة بحيث تتيح تلك السيارات للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع أو اية تعاملات مصرفية متاحة من خلال تلك الماكينات.

ويستهدف البنك أيضا إتاحة خدمة السحب والإيداع من خلال ماكينات فوري المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وأشار محافظ بنك فيصل في تقرير للبنك إلى إطلاق البنك خلال الفترة الماضية عدد من الخدمات والمنتجات المتطورة التى تناسب مختلف شرائح العملاء يأتي في مقدمتها منتج “رجعها فابريكا” لتمويل صيانة السيارات من خلال صيغة إجارة الخدمات وذلك حرصا على تخفيف المعاناة عن العملاء في ظل ارتفاع قطع غيرار السيارات وتكاليف الصيانة.

وأصدر البنك جساب أهالينا الاستثماري بالعملة المحلية لإصحاب الحرف والمهن الحرة وربات البيوت الذين لا يتوافر لديهم إثبات للدخل لفتح حساب بنكي.

وفيما يخص الانتشار الجغرافي، تابع محافظ بنك فيصل أن شبكة فروع البنك وصلت إلى 41 فرعا تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية، كما بلغ عدد ماكينات الصراف الآلي 552 ماكينة منتشرة بالأماكن الحيوية وتقدم كافة الخدمات الخاصة بالسحب والإيداع والتحويل النقدي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد