بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك التعمير والإسكان يصل بعدد فروعه إلى 100 فرع وأكثر من 440 ماكينة صراف آلي

افتتح بنك التعمير والإسكان مؤخرا أحدث فروعه فرع “مينا جاردن” بالمركز التجاري بكومباوند مينا جاردن بمدينة 6 أكتوبر، ضمن سلسلة فروعه المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك انطلاقاً من إيمان بنك التعمير والإسكان بأهمية تعزيز تواجده بالقرب من عملائه، واستكماله لاستراتيجيته التوسعية والتي تهدف إلى زيادة حجم الأعمال والتوسع بقاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة.

وجاء افتتاح الفرع الجديد في إطار استراتيجية بنك التعمير والإسكان للانتشار والتوسع الجغرافي تماشياً مع سياسة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي، إذ تبنى البنك خطة توسعية تستهدف تغطية مختلف المحافظات وتعزيز تواجده بالقرب من قاعدة كبيرة من العملاء الحاليين والمرتقبين، مع تقديم أفضل مستويات الخدمة المصرفية لهم.

ووصل عدد فروع بنك التعمير والإسكان بعد افتتاح فرع “مينا جاردن” إلى 100 فرع، وزيادة أعداد ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى أكثر من 440 ماكينة، مع تجهيز وتهيئة الفروع الجديدة وفقاً لأرقى المستويات الهندسية والإنشائية، وبأحدث التقنيات المصرفية التكنولوجية لتقديم خدمات مصرفية تنافسية وبأعلى درجة من الجودة والكفاءة.
ويتضمن فرع “مينا جاردن” بمدينة 6 أكتوبر مركزاً لخدمة كبار العملاء HDB Royal، وذلك لتقديم خدمات مميزة لتلك الشريحة والوفاء بمتطلباتهم بجودة واحترافية عالية فضلاً عن تقديم الاستشارات المالية وغير المالية لمساعدتهم على إدارة أموالهم على الوجه الأمثل.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد