بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

التجاري وفا بنك إيجيبت يشارك في المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon

شارك التجاري وفا بنك إيجيبت في الحدث البارز والمعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon في نسخته الثالثة من يوم 4 إلى 6 من الشهر الجاري برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت شعار “بوابتك نحو الابتكار والتجارة”، الذي أقام في مركز مصر الدولي للمعارض (EIEC)، وهو المؤتمر الأهم والأبرز مخصص للأطباء وشركات الأدوية والمصدرين عبر أفريقيا.

أتت مشاركة البنك في هذا الحدث الهام تماشياً مع استراتيجيته نحو تنمية وتطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بتركيز خاص على قطاع الصحة وذلك لما يوليه هذا القطاع الحيوي من أهمية في تحقيق نمو مستدام للاقتصاد المحلي وتحسين الأحوال الاجتماعية في مصر والقارة بشكل عام.

قام البنك من خلال جناحه الترويجي بالمؤتمر بعرض منتجاته وخدماته المصممة خصيصاً للمهنيين الطبيين سواء خدمات ومنتجات خاصة بقطاع التجزئة المصرفية أو حلول تمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكين قطاع الرعاية الصحية في مصر.

كما قدم البنك من خلال المنتدى الدولي أفريقيا والتنمية التابع لمجموعة التجاري وفا بنك فرصة للمصدرين المصريين من خلال تنظيم وتوفيق اجتماعات ثنائية مع نظرائهم في دول تواجد المجموعة في أفريقيا وهم 15 دولة بالإضافة إلى معلومات هامة تخص التصدير من خلال المنصة الالكترونية للمنتدى. وقد عقد التجاري وفا بنك إيجيبت ورشة عمل تفاعلية حيث شارك مع الحضور برامج الإقراض التي يقدمها البنك، ومبادرات دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجهود المنتدى الدولي أفريقيا والتنمية لتعزيز الصادرات في أفريقيا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد