بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

إي جي بنك يدعم مبادرة أطفال مصر الرقمية لتعليم البرمجة والذكاء الاصطناعي للأطفال بمحافظات مصر

ايمانا من إي چي بنك بأهمية التكنولوجيا الرقمية والابتكار في المحتوي التعليمي لتطوير المهارات الحديثة التي يتطلبها سوق العمل، يتبني البنك تعليم الف طفل من محافظات مصر مهارات البرمجة في اطار مبادرة أطفال مصر الرقمية.

المبادرة تتضمن حصول الف طالب من عشر محافظات مختلفة في أنحاء الجمهورية من سن ٨ سنوات الي ١٨ سنة علي محتوي نظري وعملي خاص بالتكنولوجيا الرقمية والبرمجة علي مدار 3 شهور متتالية مقسمة الي ثلاث برامج مختلفة وفقاً للشريحة العمرية لكل مرحلة.

المبادرة تشمل أطفال من محافظات مصر: الجيزة- الإسكندرية- بورسعيد- دمياط- بنى سويف- أسيوط- سوهاج- البحر الأحمر- الأقصر- أسوان بالإضافة إلى تجهيز معمل بمحافظة أسيوط بمواد صديقة للبيئة والعديد من أجهزة الكمبيوتر للاستخدام خلال البرنامج التعليمي.

وقد أعلنت نيللي محمود (رئيس قطاع التسويق وخدمات الشباب و الشمول المالي) خلال احتفالية إطلاق المبادرة من مقر MINT HUB في وسط البلد ان إي جي بنك يستهدف المساهمة في بناء مهارات وقدرات الأجيال المصرية الشابة من خلال تبني وتعلم أسس الابتكار والتكنولوجيا، لما للشباب من قدرة علي التأثير المباشر والغير مباشر في تطوير مجتمعهم وأسرهم.

وخلال حفل إطلاق المبادرة القي السيد عبد الرحيم، المدير التنفيذي لمؤسسة أطفال مصر، كلمة تحدث فيها عن أهداف المبادرة ودورها في تمكين الأطفال وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمواكبة التطورات التكنولوجية. كما دار بينهم نقاش توضيحي يبرز التعاون المثمر بين EGBank ومؤسسة أطفال مصر والتحضيرات السابقة التي تمت لإنجاح هذه المبادرة

وقد استضاف إي جي بنك احتفالية إطلاق المبادرة بحضور فريق عمل مؤسسة أطفال مصر ومديرها التنفيذي السيد عبد الرحيم وممثلي من شركة ايبكس وبعض من مدربي البرامج المعتمدين من مؤسسة stem . Org.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس 18 يوليو 2024؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد