بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

4 بنوك مصرية في قائمة أقوى 150 علامة تجارية في الشرق الأوسط لعام 2024

كشف تقرير صادر عن مؤسسة براند فاينانس تحت عنوان العلامات التجارية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط عن وجود 4 بنوك مصرية في القائمة لعام 2024 و هم البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، والبنك التجاري الدولي، والبنك العربي الأفريقي الدولي.

وحصل البنك الأهلي المصري على المركز الـ 55 في الشرق الأوسط بالإضافة إلى تصدره قائمة العلامات التجارية للبنوك المصرية الأعلى قيمة في مصر هذا العام.

بينما حصل بنك مصر على المركز الـ80 في الشرق الأوسط حاصلا على المركز الثاني في ترتيب العلامات التجارية للبنوك الأعلى قيمة في مصر.

كما جاء البنك التجاري الدولي في المركز الـ85 في الشرق الأوسط حاصدا المركز الثالث في ترتيب العلامات التجارية للبنوك الأعلى قيمة في مصر.

وجاء البنك العربي الأفريقي الدولي في المركز الـ149 حاصلا على المركز الرابع في ترتيب العلامات التجارية الأعلى قيمة للبنوك في مصر.

وتضع مؤسسة براند فاينانس عدة عوامل لتقييم قوة العلامة التجارية من خلال الأداء التشغيلي والتجاري والمرونة وحقوق المساهمين و غيرها من العوامل.

وتعد براند فاينانس مؤسسة عالمية مستقلة ومتخصصة في تقييم العلامات التجارية و الاستشارات الاستراتيجية للشركات ويقع مقرها في لندن ولها فروع في 20 دولة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس 18 يوليو 2024؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد