بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بطاقات البنك العربي الأفريقي الدولي تتيح سداد مديونية بطاقات ائتمان البنوك الأخرى

أعلن البنك العربي الافريقي الدولي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروضه لعملائه حاملي بطاقاته الائتمانية.

ويتيح البنك للعملاء إمكانية سداد الرصيد المستحق على بطاقاتهم الائتمانيه الخاصة بهم من البنوك الأخرى من خلال الحد الائتماني والرصيد المتاح على بطاقاتهم الائتمانية من البنك العربى الافريقى الدولى وبالتقسيط حتى 6 أشهر بدون فوائد.

شروط وأحكام خدمة تحويل الرصيد من البنك العربي الأفريقي الدولي:

– خدمة تحويل الرصيد هي خدمة مقدمة من البنك العربي األفريقي الدولي لألفراد حاملي بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك والصادرة بالجنيه المصري فيزا وماستر كارد حيث يمكنك سداد الرصيد المستحق على بطاقات الائتمان الخاصة بك مع البنوك الأخرى الصادرة في مصر من خلال الحد الائتماني والرصيد المتاح لدي بطاقتك الائتمانية الصادرة من البنك العربي الأفريقي الدولي ويتم طلب الخدمة من خلال فروع البنك العربي الأفريقي الدولي.

– سيتم إرسال مدفوعات تحويل الرصيد مباشرة إلى البنك المستفيد عن طريق البنك العربي الافريقي الدولي.

– عملية تحويل الرصيد هي مثل أي معاملة تتم على بطاقتك الائتمانية تحتاج الى موافقة من البنك. كما يحتفظ البنك بحقه في رفض أي طلب تحويل الرصيد لأي سبب من الأسباب مع اخطار العميل بأسباب الرفض ان أمكن. مع عرض إمكانية القيام بعملية تحويل الرصيد بمبلغ اقل من المبلغ المطلوب تحويله او عدم القيام بالتحويل.

– المبلغ المحول يجب ألا يتجاوز 50% من الحد الائتماني المتاح لبطاقتك الائتمانية في حالة عدم كفاية الحد الائتماني الخاص بك لتغطية مبلغ تحويل الرصيد بالكامل، سوف يتم الرجوع اليك عن طريق مركز الخدمة الهاتفية فيما إذا كنت ترغب في تحويل مبلغ أقل أم عدم التحويل.

للمزيد من المعلومات اضغط هنا
رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد