بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

المركزي يوافق على تعيين عضو جديد بمجلس إدارة بنك البركة مصر

أعلن بنك البركة مصر، عن موافقة البنك المركزي المصري على تعيين عضو جديد بمجلس إدارة بنك البركة مصر.

وقال البنك في بيان للبورصة المصرية، اليوم الخميس، إن البنك المركزي وافق على تعيين الدكتورة وجيهة حيسن عوض عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلاً لمجموعة البركة.

يذكر أن القوائم المالية لبنك البركة عن الربع الأول من 2024 كشفت عن تحقيقه معدلات نمو ملحوظة خلال الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2024، بما يعكس نجاحه في جذب مزيد من العملاء ويعزز من خطته الاستراتيجية نحو التوسع في السوق المصرفي المصري.

وبحسب نتائج الأعمال المستقلة، فقد حقق البنك خلال الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2024 صافي أرباح قبل الضريبة بمبلغ 918 مليون جنيه بنسبة نمو 28%، بينما وصل صافي الأرباح بعد الضريبة إلى 555 مليون جنيه بنسبة نمو 25% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وجاءت هذه الزيادة مدعومة بالارتفاع في صافي الدخل من العائد المحقق ليبلغ 1,337 مليون جنيه بنسبة نمو 27%، كما حقق صافي الدخل من الأتعاب والعمولات زيادة قدرها 31 مليون جنيه بنسبة نمو 28% لتسجل 138 مليون جنيه ، بينما حقق البنك هامش صافي الأرباح (NPM%) بواقع 5،6 % ، مقابل 5.2 % خلال الفترة المنتهية في 31 مارس 2023.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد