بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شراكة استراتيجية بين «ريبورتاج العقارية» و«موبيكا» للأثاث

كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، عن توقيع اتفاقية مع شركة موبيكا، الشركة الرائدة في تصنيع الأثاث.

وبناء على هذه الشراكة تم إنشاء شركة جديدة هي “آي بي إس ريبورتاج للإنشاء والتعمير” والتي ستقدم خدمات استثنائية في مجال البناء والتطوير العقاري.

وقع الاتفاقية أندريا نوسيرا العضو المنتدب لشركة ريبورتاج العقارية، ومحمد فاروق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة موبيكا.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون لتقديم حلول مبتكرة ترتقي بتجربة عملاء “ريبورتاج” وتساهم في خلق بيئات عمل مثالية.

وأكدت “ريبورتاج العقارية” اهتمام بتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع الشركات الجادة والمتميزة العاملة بالمجال، لمواصلة تحقيق المزيد من النجاح والنمو المستدام، متوقعة أن يكون التعاون مع “موبيكا” خطوة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والابتكارات.

وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 35 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب والسعودية.

واختارت فوربس الشرق الأوسط، مؤخرا شركة ريبورتاج العقارية، ضمن قائمة «قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط» لعام 2024، والتي تسلط الضوء على 100 مطور عقاري في المنطقة، ممن يعتمدون على الابتكار ويعملون على بناء المستقبل، حيث جاء أندريا نوسيرا، المدير العام لريبورتاج العقارية في المركز 57 ضمن القائمة.

وباشرت “ريبورتاج العقارية” خلال الفترة الأخيرة إنجاز وتسليم عدد من المشاريع، منها مشروع الواحة ريزيدنس 2 «أويسيس 2» في مدينة مصدر، والذي يضم نحو 304 وحدات سكنية، بعدما باشرت العام الماضي تسليم مشروع «الواحة ريزيدنس 1» في مدينة مصدر، بالإضافة إلى تسليم مشروع «الراحة لوفتس» في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي.

كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع «ركان لوفتس» الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة «دبي لاند» بالتعاون مع شركة «كونتيننتال للاستثمار».

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس 18 يوليو 2024؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد