بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي المصري يستعرض جهوده في تحقيق التنمية المستدامة والتمويل الأخضر

شارك البنك الزراعي المصري في فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بالتعاون مع جامعة القاهرة.

وخلال المؤتمر استعرض خالد بدر الرئيس التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي والاتصال المؤسسي، جهود البنك في تحقيق التنمية المستدامة ودوره في تعزيز الاستدامة في القطاع الزراعي من خلال تمويل المحاصيل الزراعية وتمويل استصلاح الأراضي الزراعية، وتمويل التحول من الري بالغمر إلى الري الحديث وغيرها من الأنشطة المستدامة بالقطاعات المرتبطة بالقطاع الزراعي، بالإضافة إلى مساهمة البنك في تقليل الانبعاثات الكربونية من خلال تمويل مشاريع الطاقة المتجددة وتطبيقاتها في القطاع الزراعي وغيره من القطاعات، والمساهمة في جهود اعتماد وتداول سندات الكربون وتمويل مبادرات إحلال السيارات للحد من التلوث.

وأكد خالد بدر، حرص البنك الزراعي المصري على تعزيز التمويل المستدام، وإدارة مخاطر تغير المناخ ، وتطبيق مبادئ الاستدامة على أنشطة البنك الداخلية، تحقيقاً لاستراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد