بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية

استضاف البنك الزراعي المصري أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية تحت شعار “مواجهه تأثيرات التغييرات المناخية والتحول للأخضر” بالتعاون مع وزير العمل، ومحافظة الجيزة.

حضر الملتقى نخبة من خبراء الأمن والسلامة والمهنية وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التوعوية التي تستهدف نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل، ومراقبة إنفاذ القانون فيما يخص تطبيق الاشتراطات، لمواجهة التحديات والكوارث الطبيعة والبشرية للحفاظ على سلامة الأشخاص والمنشئات ما يحقق أمن وسلامة المجتمع.

وخلال الملتقى استعرض ممثلي البنك الزراعي المصري دور البنك في تحقيق التنمية المستدامة تنفيذا لرؤية مصر 2030 خاصة ما يتعلق بدعم وتمويل الأنشطة الأكثر استدامة في القطاع الزراعي و تطبيق مفهوم التمويل المستدام في أنشطة البنك التمويلية.

كما قدم ممثلي البنك شرحا وافيا للعديد من المبادرات التي ينفذها البنك لمواجهه تغيير المناخ والتحول للاقتصاد الأخضر وتقليل الانبعاثات الضارة في اطار رؤيته ليصبح بنك التمويل المستدام في مصر من خلال دعم القطاع الزراعي وتقديم التمويل الميسر للفلاحين لمواجهه مكافحه التصحر وزياده الرقعة الزراعية توفير الغذاء ومواجهة استنفاذ الموارد الطبيعية علاوة على دور البنك في تمويل مشروعات الطاقة الشمسية والري الحديث وخفض الانبعاثات الكربونية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد