بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية

في إطار حرص بنك مصر على دعم الرياضة المصرية تم رعاية البنك البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية، وتم إقامة احتفالية مهيبة اليوم الاثنين الموافق 22 إبريل2023، بنادي الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر الاحتفالية الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، اللواء إيهاب لطفي – مدير إدارة المدرعات وممثلي الوفود العربية المشاركة وذلك للإعلان عن انطلاق البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية والتي يشارك بنك مصر في رعايتها، وقد شارك في الاحتفالية لفيف متميز من قيادات وزارة الشباب والرياضة، ووممثلي بنك مصر في مقدمتهم الدكتورة فاطمة الجولي -رئيس قطاع اتصالات المؤسسة ببنك مصر، وممثلي الجهات الأخرى المشتركة في الرعاية.

وتأتي مساهمة بنك مصر في رعاية البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية، استكمالاً لدور البنك الريادي في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها أحد أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها البنك لتحقيق التنمية المستدامة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد