بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنوك تبدأ اليوم فتح الحسابات مجاناً للعملاء ضمن فعاليات اليوم العربي للشمول المالي

تبدأ البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، اليوم الاثنين، وحتى نهاية الشهر الجاري، فتح حسابات مصرفية مجانية للعملاء بدون حد أدنى ضمن فعاليات اليوم العربي للشمول المالي.

وتشارك البنوك المصرية في الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية، تشمل فتح حسابات توفير مجانية، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً للعملاء مجاناً، وكذلك الاشتراك في المحافظ الإلكترونية وتشجيع العملاء على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

ويبلغ عدد فعاليات الشمول المالي في مصر 6 فعاليات خلال العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، ثم فعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي.

أما ثالث الفعاليات فهي احتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، وبعدها احتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، ثم احتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار.

وتُختتم هذه الفعاليات باحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد