بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مجموعة «إي اف جي القابضة» تؤكد أنها تدرس طرح جزء من أسھم شركة «فاليو» في البورصة

أكدت مجموعة «إي اف جي القابضة» في بيان للبورصة المصرية، اليوم الخميس، أنها تدرس طرحاً جزئياً لأسھم شركة «فاليو» في البورصة.

وتعليقاً على ما تم نشره بإحدي الصحف تحت عنوان (“فاليو” تطرح نحو 25% من أسهمها بالبورصة خلال عام)، قالت مجموعة إي اف جي القابضة، إنه في إطار سعيها الدائم لتعظیم القیمة لمساھمیھا تدرس الشركة حالیاً بشكل جدي عدداً من الخیارات.

وأضافت EFG HOLDING أن من بين هذه الخيارات طرح جزئي لأسھم و/أو زیادة رأس مال تخصص لمساھمین جدد لبعض من شركتھا التابعة وعلى رأسھم شركة “فالیو”.

وكان وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة “فاليو” للتمويل الاستهلاكي التابعة لـ”مجموعة إي إف جي القابضة” (EFG)، قد كشف في تصريحات أمس، أن فاليو تتطلع لطرح ما يصل إلى 25% من أسهمها في البورصة المصرية عبر اكتتاب عام أولي خلال 12 شهراً.

وقال حسونة: “بدأنا الاستعداد بقوة للطرح، حتى نتيح فرصة لدخول رؤوس أموال جديدة معنا”، كاشفاً أن “النسبة المطروحة ستكون على الأرجح ما بين 20% إلى 25% من أسهم رأس مال الشركة”. وستكون “إي إف جي هيرميس” المستشار المالي للطرح، إلى جانب تعيين مستشار آخر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد