بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك قناة السويس يشارك في حفل تكريم الأم المثالية بنادي الصيد «صور»

شارك بنك قناة السويس، في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، والسيدات المصريات الملهمات ممن نجحن في تخطي تحديات واجهتهن في حياتهن، والتي اقيمت اليوم الجمعة بنادي الصيد المصري تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة.

وشارك في الحفل نور الزيني رئيس الاتصال المؤسسي والمسئولية المجتمعية بنك قناة السويس، والدكتورة إيمان كريم عضو مجلس إدارة نادي الصيد، ورئيس المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وإيمان النشرتي مقرر لجنه المرأة في نادي الصيد المصري وعضو المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، محمد غباشي المدير التنفيذي لنادي الصيد وعددًا من الشخصيات العامة .

يذكر أن الحفل قامت بتنظيمه لجنة المرأة بنادي الصيد المصري، ويعكس روح الإلهام والتحفيز، حيث يشارك العديد من النساء قصص نجاحهن وتحدياتهن، كما يشجع الحدث على تعزيز الفهم والاحترام المتبادل بين الجنسين.

وقام بنك قناة السويس بتوزيع هدايا تذكاريه على المكرمات تقديرا لدورهما في المجتمع، ويذكر أن هذه الهدايا صنعت بأيدي السيدات الحرفيات تشجعيا لهن.

وخلال الاحتفالية تم تكريم نور الزيني وأهدائها درع نادي الصيد لدورها الداعم للمرأة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد