بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك قناة السويس يحصد جائزة «أسرع البنوك نموًا في التحول الشامل» لعام 2023 من مجلة إنترناشونال فاينانس

حصد بنك قناة السويس جائزة “أسرع البنوك نموًا في التحول الشامل” “Fastest Growing Transformational Bank” لعام 2023 من مجلة إنترناشونال فاينانس – بالمملكة المُتحدة “International Finance Magazine – United Kingdom”،لتُعد شهادة ثقة على جهودالبنك وفريق العمل المتواصلة لتعزيز التطور و التحول على كافة الأصعدة.

ويؤكد هذا التتويج التزام البنك الراسخ بتقديم حلول مصرفية مميزة للأفراد والشركات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، من خلال تطوير منتجات وخدمات التجزئة المصرفية بشكل مستمر.

وتعكس الجائزة النجاح البارز والتطور المستدام الذي حققه البنك في هذا المجال، وذلك بفضل رؤيته الاستراتيجية القائمة على التواجد بقوة من خلال تقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات شرائح العملاء المختلفة.

وفي إطار خطة التحول الشامل على كافة المستويات، قام بنك قناة السويس بتطوير شبكة فروعه لتوفير تجربة استثنائية للعملاء، بما في ذلك تجهيز عدد من الفروع لتقديم خدمات مصرفية سهلة وميسرة لعملاء البنك من ذوي الهمم، تماشياً مع مبادرة البنك المركزي المصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد