بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة: 24 مليار جنيه حجم تمويل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بنهاية عام 2023

حصد بنك القاهرة جائزة “أفضل بنك مقدم لحلول الإقراض الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة”، خلال حفل توزيع جوائز الابتكار في مجال الخدمات البنكية على مستوى العالم لعام 2024 والذي نظمته The Digital Banker العالمية.

وتعليقاً على فوز البنك بهذه الجائزة، أشار أحمد عفت – نائب الرئيس التنفيذي للبنك، إلى حرص بنك القاهرة على خدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم الدعم والتمويل لها في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية من خلال مراكز ووحدات أعمال متخصصة والتي وصل عددها إلى 53 مركزًا ووحدة أعمال تغطي جميع أنحاء الجمهورية.

وكشف أحمد عفت أن حجم التمويل لهذا القطاع تخطي 24 مليار جنيه بنهاية عام 2023 مقارنة بـ 19.2 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2022.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تستحوذ علي أهمية بالغة في خطط وسياسات البنك حيث تلعب دوراً فعالاً في دعم الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص عمل جديدة وتقليل الواردات، فضلا عن دعم الصناعة الوطنية والتصدير.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد