بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

اليوم انتهاء فعاليات مبادرة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تنتهي اليوم الأحد فعاليات مبادرة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وفرصة فتح حسابات مجانية بالبنوك بدون حد أدنى، والتي بدأت في 8 مارس الجاري تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وشاركت البنوك المصرية في الاحتفال بالمرأة بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية، والتي شملت فتح حسابات بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقات الخصم المباشر والمدفوعة مقدماً والمحافظ الإلكترونية والاشتراك في خدمات الانترنت والموبايل البنكي مجانًا، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

يأتي ذلك إيماناً من البنوك المصرية بأهمية تحقيق الشمول المالي الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

ويبلغ عدد فعاليات الشمول المالي التي تشارك فيها البنوك 6 فعاليات خلال العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس، واليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل، واليوم العالمي للشباب من 1 إلى 15 أغسطس، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر، واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد